القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصورة: منصة TikTok ستبدأ في إطلاق تحذير على هذا النوع من المحتوى

 

بالصورة: منصة TikTok ستبدأ في إطلاق تحذير على هذا النوع من المحتوى
منصة TikTok الصينية هي أشهر منصات التواصل الاجتماعي للفيديو في هذا المجال ، حيث يجد المتابع جميع أنواع الفيديوهات مع صانعي المحتوى المختلفين والقضايا التي يناقشونها ، ولكن ليست كل مقاطع الفيديو مناسبة لجميع أنواع المتابعين ، لذلك بدأت المنصة لإطلاق نوع فريد من التحذيرات.

من بين الأشخاص الذين لديهم حساسية خاصة لعدد من أنواع المحتوى المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، هناك خاصة أولئك الذين يعانون من الصرع ، لدرجة أن بعض مقاطع الفيديو قد تسبب لهم أعراض نوبات الصرع ، لذلك أطلقت TikTok ميزة جديدة من شأنها أن السماح للمستخدمين المعنيين بالتحذير من ذلك. 

هكذا كشفت TikTok عن طريق إصدار إشعارات تحذرهم من مشاهدة وتجنب نوع المحتوى الذي قد يثير أعراض الصرع لديهم من خلال "تحذير حساس" ، مما يعني أن نوع الفيديوهات التي تحمل هذا التحذير تحتوي على ومضات ومنبهات ضوئية أخرى قوية ومتكررة. ، حيث قالت TikTok إنها ستبدأ في تفعيل الميزة الجديدة لجميع مستخدمي المنصة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

سيتمكن المستخدمون من التحكم في هذه الميزة تلقائيًا من خلال إعدادات حساباتهم.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع