القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار اليوتيوب ستهطل عليك المشاهدات و المشتركين كالشتاء


أسرار اليوتيوب ستهطل عليك المشاهدات و المشتركين كالشتاء



هناك العديد من اليوتبرز والتي تغرب في الربح من الفيديوهات التي تشاركها في منصة اليوتيوب ، ولكن تعاني من مشكلة يعاني منها عدد كبير جدا من اليوتيوبز هي عدد الساعات والمشتركين ، نعم هناك العديد من الطرق التي تساعد في جمع 4000 ساعة و 1000 مشترك في القناة ولكن تحتاج الى مجهود مستمر وتبحث عن فيديوهات الاكثر بحثا والتي غالبا تصنف من الفيديوهات الرائجة مثل الاخبار وغيرها من التفاهات التي لا مفيدة فيها .


هناك العديد من الطرق التي يعتمد عليها المحترفين من اجل زيادة المشاهدات وصول الفيديو لعدد اكبر من مستخدمي اليوتيوب ، ولكن الطرق التي سوف نذكر لكم هي من الاساسيات التي يجب على كل مبتدء الاعتماد عليها كا بداية في انشاء قناة ناجحة ، وطبعا سوف نقدم لكم في الاخير السر وراء نجاح عدد كبير من القنوات والتي اصبحت تظهر في محركات البحث بطريقة كبيرة .


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب :


لِنَكُن معك صادقين في القول . زيادة المشاهدات والمشتركين يعتمد على نوعية المحتوى التي يبحث عنها الناس ، فمثلا لو تقوم بعمل دروس تعليمية فكن على يقين الامر يتطلب الى وقت ومجهود ، ولكن لو تحدث عن امر حصري مثل فيروس او مباريات وافلام والانيم و الاخبار فسوف تجد اقبال بدون كلمات دلالية فقط استعمال الصورة وعنوان وانتهى المشكل .


ندخل الان في ماهي الاساسيات التي تعتمد عليها جميع القنوات في البداية .

1 - الصور والعنوان يجب ان يكون يحمل معه كلمة دلالية وكلمة اي شخص يشاهدها يكون لديه الفضول للتعرف على ما في الفيديو، كذلك الصورة يجب عليك ان تعتمد عليها كثيرا ولا تتهاون معها . وكما ذكر خبراء سيو اليوتيوب قالة اعتمد على الصور والعنوان 100/100 .

2 - وصف الفيديو يعتمد عليه 50/100 كابداية في العمل ، اما اذا كان لديك جمهور كبير فلا يحتاج الى اضافة الوصف .
3 - الكلمات الدلالية TAG والتي قيل من طرف خبارء اليوتيوب يعتمد عليها 2/100 فقط ،لانها تقدم توضيح عن اي شيء تتحدث عن لمساعدة الروبوت في تصنيفيها ولكن هناك امر مهم سوف نذكره في رقم 4.
4 - اذا كنت تتحدث عن الربح من اليوتيوب مثلا فحاول ان تذكر في الكلمات شفوية عن الربح من الانترنت واليوتيوب لان الروبوت تراقب كذلك ماتقول .
5 - مشاركة عملك في المواقع الاجتماعية والمنتديات وخاصة الفيس بوك ولكن لا تضع الرابط في صندوق الوصف وضعه في اول تعليق لكي يصل لعدد لاباس به .

طيب ماهو السر الذي اريد ان اتحدث عنه حول زيادة المشاهدات والساعات :

اذا فهمت ما سوف اخبرك به فلن تحتاج الى كل ما ذكرت في الاول . السر اخي الحبيبي لزيادة المشاهدات والساعات في اليوتيوب وهي ان تخرج ما لديك من المال لعمل حملات اعلانية في منصة الفيس بوك ، وسوف اخبرك بسر يجب عليك ان تعرفه جيدا لكي لا تستغرب للقنوات التي اصبحت 50 الف في ظرف شهر .
هناك جماعات من الناس تقوم بعمل ترويج بدفع مبلغ غالبا من 30 دولار ما فوق لعمل مسابقة والشروط .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع