القائمة الرئيسية

الصفحات

البيتكوين يقترب من تجاوز عتبة 20.000 دولار!

 

البيتكوين يقترب من تجاوز عتبة 20.000 دولار!
تستمر العملة الإلكترونية Bitcoin في الارتفاع بشكل مستمر في الفترة الأخيرة مع أداء أكثر المستثمرين والمراقبين إبهارًا ، لتذكيرنا بالارتفاع القياسي الذي حققته Bitcoin خلال عام 2017 ، والذي تجاوزت فيه العتبة الرمزية البالغة 20000 دولار أمريكي ، والذي يبدو أنه سيتم التحقق منه مرة أخرى قريبًا.

وقيمة العملة الرقمية Bitcoin خلال الساعات القليلة الماضية وحتى هذا الوقت كانت قد وصلت إلى 19،125 دولارًا أمريكيًا ، مع العلم أنها وصلت سابقًا إلى 19800 دولار أمريكي ، وهو رقم غير مسبوق منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، وبالتالي أصبحت Bitcoin قريبة جدًا لتحقيق الرقم القياسي الذي تم تحقيقه سابقًا في عام 2017 عندما تجاوز سقف 20000 دولار أمريكي وهو رقم غير مسبوق منذ إطلاق هذه العملة ، حيث لم يتحقق بعد ذلك.

ومنذ بداية هذا الشهر ، حققت العملة الرقمية الافتراضية بيتكوين ارتفاعًا مستمرًا ، حيث وصلت قيمتها في الأسواق العالمية مبدئيًا إلى ما يقدر بـ 13500 دولار أمريكي ، وهو رقم غير مسبوق خلال هذا العام ، ومع ذلك كان هذا الرقم بعيدًا عن قليلاً عن أفضل رقم حققته Bitcoin في العامين الماضيين ، والذي وصل إلى 14000 دولار أمريكي بالضبط في عام 2018 ، لكن الارتفاع الكبير في Bitcoin مستمر منذ بداية هذا الشهر ،

ويبدو أن قطاع العملات الرقمية قد استفاد بدوره من تداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد العالمي وهو الوباء الذي بدأ مطلع العام الجاري ، إذ يقول الخبراء أن سبب الارتفاع الصاروخي في قيمة البيتكوين ترجع أساسًا إلى هذا السبب.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع