القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع فايفر FIVERR : ( دليل شامل ) من التسجيل لغاية سحب ارباحك

 احبتي متابعي الكترو عماد , اقدم لكم اليوم طريقة ربح الاف الدولارات من الموقع الشهير فايفر FIVERR للربح من الخدمات المصغرة .

شرح موقع فايفر FIVERR
شرح موقع فايفر FIVERR

شرح موقع فايفر FIVERR : ( دليل شامل ) من التسجيل لغاية سحب ارباحك

هذه المقالة هي دليل شامل لكل من يريد كسب المال من هذا الموقع خطوة بخطوة من التسجيل إلى ربح دولاراتك الأولى وسحب أرباحك يا أخي ، كما أنها تحتوي على كافة التحديثات لعام 2020 التي شهدها الموقع .

لماذا موقع فايفر FIVERR بالذات ؟

يعتبر هذا الموقع الأكثر شهرة في تقديم الخدمات الصغيرة والمتوسطة عبر الإنترنت والتي تبدأ من سعر 5 دولارات ، وما يميزه عن غيره هو مصداقيته وضمان حق البائع والمشتري في نفس الوقت الوقت والنسبة الكبيرة للزوار يوميا على الموقع.

كما تبين الصورة فانه يحصل على المرتبة 375 عالميا و 236 في امريكا بعدد زوار يفوق 33 مليون زيارة شهريا ! لذلك صديقي إذا كنت من الذين يرغبون بربح حقيقي و الربح من الانترنت من خلال  آداء مهام محددة والربح من خلالها بصورة مستمرة فان موقع فايفر هو الافضل لك .

ماهي مواقع الخدمات المصغرة و كيف اربح المال منها ؟

تعتبر هذه المواقع هي نقطة الاتصال بين البائع والمشتري ، حيث يلعب الموقع دور الوساطة بينهما مقابل عمولة للموقع وهي في فايفر 20 بالمائة ، أي أنه كلما حصلت على خدمة جديدة مقابل خمسة دولار وتنفيذها بشكل صحيح ، تكسب 4 دولارات.
كما قلت ، فإن أقل سعر للخدمات ، أو ما يسمى بـ GIG ، هو 5 دولارات ، ويتم رفع أقل سعر عند الحاجة ، وبالتالي فإن سعر خدمة إنشاء الشعار ليس سعر شراء وتثبيت الاستضافة.

كيف أشترك في Fiverr وأقوم بالبيع الأول؟

اولا عليك بالتسجيل في الموقع من هنا >> Fiverr

التسجيل سهل. اتبع الشرح في الصور. يمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو بطريقة سهلة من خلال حسابك في Google Plus أو Facebook.

بمجرد التسجيل ينصحك أخي بعمل تهيئة جيدة لملفك الشخصي ، حيث ستكون الواجهة الأولى للمشتري ، أي حاول وضع صورة ملف تعريف معبرة وبعض الوصف عن خدماتك وروابط الاتصال على وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي الخدمات GIG التي يمكنني بيعها ؟

كما أوضحت ، يمكنك تقديم العديد من الخدمات ، ولمساعدتك سأقدم لك أسهل الخدمات التي تحقق حاليًا أكبر مبيعات:
  • كتابة المقالات حسب اللغة التي تجيدها .
  • مراجعة منتج معين عن طريق تصويره بفيديو قصير.
  • تصميم غلاف كتاب الكتروني .
  • تحويل الصور الى شخصيات كرتونية .
  • خدمات السيو و الباكلينكات
  • انشاء لوجو و بانرات و خدمات تصميم الصور
  • بيع صور لمناظر جميلة أو مكان مشهور في مدينتك. 
  • شراء و تركيب الاستضافات .
  • بيع القوالب الخاصة مثل بلوجر و ووردبريس
  •  ترجمة مقاطع فيديو .
  • انشاء تطبيقات الاندرويد
  • خدمات الترجمة

كيف انشئ اول خدمة في فايفر ؟ 

لانشاء اول خدمة في فايفر اظغط على اضافة خدمة ثم قم بكتابة عنوان جذاب لخدمتك فعليك ان تحاول جلب المشتري لخدمتك بطريقة ذكية فمثلا لو اردت بيع خدمة معجبين فيس بوك و افظل الخدمات مبيعا تجد انها تقدم 1000 معجب مقابل 5 دولار , قم انت بكتابة عنوانجذاب اكثر و انك توفر 2000 معجب حقيقي متفاعل بنفس المبلغ !
تابع معي الشرح بالصور .

وأنت تعلن عن سعر الخدمة وخاصة الصورة التعبيرية ، وجلب المشتري ، وإذا كنت من الأشخاص الذين يمكنهم عمل فيديو ، فسيكون ذلك أفضل وستكون نسبة مبيعاتك أكبر.

كيف اعرف ارباحي و متى اسحبها ؟

يمكنك ادخال ارباحك على موقع فايفر عن طريق الضغط على الارباح ، الصورة ستوضح لك الارباح وكيفية سحبها

بالطبع ، كما توضح الرسوم ، يتم سحب الأرباح من خلال بنك Payoneer ، والحد الأدنى لمبلغ السحب في هذا البنك هو 10 دولارات.
يمكنك أيضًا سحب أرباحك عبر Paypal ، والحد الأدنى للسحب في هذا البنك هو 4 دولارات.

ما يلي هو دليل على سحب Fiverr عبر Payoneer Bank برصيد 48 دولارًا.

مستويات فايفر و كيف ارتقي بسهولة 

يحتوي Fiverr على 4 مستويات للبائعين وفقًا لخدماتهم ، والتصنيفات التي يحصلون عليها ، والأرباح التي يجمعونها ، ونسبة التواصل مع المشترين ، والعديد من العوامل الأخرى:
  •  بمجرد فتحك حساب في فايفر ستكون New Seller
  •  عندما تربح اول 400 دولار بدون اي تقييمات سلبية تصبح Level 1
  •  عندما تربح 2000 دولار تصبح في مستوى Level 2
  •  المستوى الاعلى في فايفر هو Top Seller عندما تبيع بقيمة 20 الف دولار  .
  • و الان اتركك مع هذا الشرح بالفيديو و بداية ربح المال من موقع فايفر FIVERR .

كيف تروج لخدماتك وتحصل على أول بيع؟

يعتقد الكثير من الناس أنه بمجرد إنشاء GIG الأول ، يتم كل شيء وقد ينتظر أيامًا أو حتى أسابيع دون الحصول على أي مبيعات! وهذا أمر طبيعي لأن حسابك جديد ، لذلك يصعب على المشتري أن يثق بخدماتك ، لذلك ما يجب فعله هو الترويج لها في البداية ، خاصة في مجموعات Facebook بطريقة ذكية من خلال تقديمها في إطار مساعدة الناس.
لنفترض أنك تبيع خدمة تساعد المشتري على تصدر محركات البحث ، فما تفعله هو البحث عن أشخاص ومن يشتكون من قلة الزوار والأرباح ، وتقديم خدماتك على موقع FIVERR كحل له.
بأي حال حاول إرضاء العميل الأول حتى تحصل على تقييم إيجابي ، لأن الخدمة الأولى هي الطريق الحقيقي للنجاح وتحقيق آلاف الدولارات من فايفر.

مثال لخدمة سهلة يمكن بيعها بسهولة 

كما ذكرنا في بداية المقال الخدمات المتعددة التي يمكن بيعها ، أريد أن أشير إلى خدمة سهلة للأخوة المبتدئين الذين ليس لديهم أي رأس مال ، وهي خدمة إزالة الخلفيات من الصورة ، كما هي خدمة سهلة لا تتطلب منك سوى دقائق قليلة لتربح أول 5 دولارات لك يا صديقي.
يمكنك بالطبع الاعتماد على Photoshop في حالة رغبتك في القيام بذلك بشكل احترافي في حال كنت من مستخدمي الكمبيوتر ، أو استخدام تطبيق PicsArt Photo Studio لمستخدمي الهواتف الذكية.
يمكنك ايضا حذف الخلفيات من الموقع الذي يقدم خدمة حذف الخلفيات من الصور في ثواني بطريقة سهلة و احترافية. كما هو مبين في الفيديو


كان هذا المقال صديقي بمثابة دليل شامل سيساعدك ان شاء الله في تحقيق حريتك المالية عبر موقع فايفر الرائع و المناسب لكل من يريد العمل الحر عبر الانترنت .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع