القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو: Panasonic تطلق أول شاشة OLED شفافة

 

بالفيديو: Panasonic تطلق أول شاشة OLED شفافة

تتسارع تكنولوجيا تصنيع الشاشة على مستوى جميع الأجهزة بمستوى مثير للإعجاب خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث لا تتوقف شركات التكنولوجيا عن مفاجأتنا في كل مرة بنوع جديد من الشاشات ، وشركة Panasonic اليابانية المعروفة في مجال الإلكترونيات الأجهزة ، وخاصة أجهزة التلفزيون ، ليست استثناء.


وكانت شركة باناسونيك اليابانية قد قدمت في وقت سابق شاشة OLED شفافة ، وهي الأولى من نوعها للشركة ، والتي أثارت إعجابًا كبيرًا. مثل أستراليا ونيوزيلندا وتايوان ثم سنغافورة.


على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف السعر الذي اقترحته باناسونيك لبيع أجهزتها الجديدة ، إلا أن أحدث المعلومات تشير إلى أن الجهاز الجديد سيأتي برموز TP-55ZT100 و TP-55ZP110 ، وسيكون حجمه 55 بوصة ، مشيرًا إلى ذلك. قامت الشركة اليابانية منذ عام 2016 بعرض ابتكاراتها في المعارض التكنولوجية الدولية ، قبل أن تصبح جاهزة للتسويق بنهاية هذا العام وبداية عام 2021.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع