القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تثبيت أفضل نسخة | Adobe Premiere Pro CC 2021 Free Download

 برنامج Adobe Premiere Pro CC 2021 تحميل مجاني أحدث إصدار. إنه برنامج الإعداد المستقل الكامل لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2021 دون اتصال بالإنترنت.

Adobe Premiere Pro CC 2021 Free Download

لا يهم ما تعمل عليه. استمتع به مع نفس التطبيق الذي يستخدمه محترفو هوليوود. قم بإنشاء مدونة فيديو أو نشرها على Youtube أو العمل كمنتج فيديو أينما كنت. استيراد المشاهد من أي كاميرا أو هاتف ، واقتصاص مقاطع الفيديو وضبط الصوت. استخدام أدوات سهلة الاستخدام ومئات من الدروس التفصيلية. سوف ينتج عملاً ممتازًا في وقت قصير جدًا.
انطلق بأعمال كبيرة على الشاشة الكبيرة.

هل تعمل على أفضل أعمالك التالية؟ Premier Pro هو المحرر غير الخطي الوحيد الذي يتيح لك فتح مشاريع متعددة. من خلال التعاون في وقت واحد في مشروع مع فريقك. بالإضافة إلى إمكانية تأمين مشاريعك حتى لا يغيرها الآخرون. يأخذك سير عمل الألوان والرسومات والصوت وثراء VR / 360 من التحرير الأولي إلى التشطيب بشكل أسرع من ذي قبل.

استمتع بالعمل على مجموعات بأي تنسيق. من 8K إلى الواقع الافتراضي والهاتف الذكي. يعمل دعم الوسائط المتعددة الأصلي الأوسع في الصناعة وسير عمل الوكيل الفعال على تسهيل بدء التحرير الفوري على أي جهاز كمبيوتر ، بغض النظر عن مصدر المشهد.
استمتع بالتبديل السهل بين Adobe After Effects و Premier Pro. بفضل رابط Adobe الديناميكي. لست مضطرًا إلى انتظار العرض. يعمل Premiere Pro أيضًا بسلاسة مع تطبيقات Creative Cloud الأخرى. بما في ذلك Photoshop و Illustrator و Adobe Media Encoder. بفضل Adobe Team Projects. يمكن للناشرين حول العالم التعاون بحرية والمشاركة بأمان وغير ذلك الكثير.

تحميل Adobe Premiere Pro CC 2021 من هنا

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع