القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب صور جهازي مايكروسوفت Microsoft الجديدين Surface Pro 8 و Surface Laptop 4

 

تسريب صور جهازي مايكروسوفت Microsoft الجديدين Surface Pro 8 و Surface Laptop 4


تستعد شركة Microsoft لإطلاق مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الجديدة الخاصة بها في السنوات القليلة المقبلة ، وتتعلق بشكل خاص بأجهزة Surface Pro 8 و Surface Laptop 4 ، وفي ظل عدم توفر أي معلومات عنها ، تظل التسريبات هي المصدر الأول للمعلومات.

خلال الساعات القليلة الماضية ، تسربت صور ومعلومات جديدة حول الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي الجديد من Microsoft إلى الإنترنت وتم إهمال كل من Surface Pro 8 و Surface Laptop 4 ، حيث يشير مصدر المعلومات إلى أن الصور تأتي من هيئة المصادقة في كوريا الجنوبية ، وأرقام المصادقة كلها N 1950 للجهاز الأول و 1960 للجهاز الثاني.



علميًا ، لا تقدم صورتا Surface Pro 8 و Surface Laptop 4 الكثير من المعلومات حول مواصفاتهما ، لكن يبدو أن Microsoft تعتمد على سهولة التصميم في كلا الطرازين ، بالإضافة إلى المعلومات الشائعة التي تشير إلى أنه سيتم إطلاق الجهازين في منتصف يناير المقبل. سيتم تشغيلها بواسطة معالج Intel من الجيل الحادي عشر و Intel Iris Xe GPU.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع