القائمة الرئيسية

الصفحات

سبعة كتب إلكترونية أنصحك بها لاحتراف مهارات التسويق الإلكتروني في شبكات التواصل الإجتماعية مع روابط تحميلها مجانا

سبعة كتب إلكترونية أنصحك بها لاحتراف مهارات التسويق الإلكتروني في شبكات التواصل الإجتماعية مع روابط تحميلها مجانا


 قد يبدو من الصعب جدًا للوهلة الأولى جذب انتباه الجمهور المستهدف من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram ، ويتطلب الأمر في البداية أن تكتسب مهارات وخطط تسويقية ذكية من أجل اكتساب الخبرة والتعود عليها لأنها العكس قد يؤثر عليك سلبًا وسيحرمك من المال مهم عند استهداف الشرائح المطلوبة ، لذلك تتخيل على سبيل المثال أنك تريد الترويج لمنتجك وهو مطلوب بشدة أي أنه يدخل دائرة الربح المنتج كما يطلق عليه في المجال ، لكنك لا تعرف كيفية توصيله للجمهور المناسب المهتم بالمنتج الذي تقدمه ، في هذه الحالة ستحتاج إلى إنشاء إعلان مدفوع تحرص على تقديمه فيه طريقة جيدة لإقناع العميل وجذب انتباهه مما سيجعله ينقر على إعلانك دون أن يشعر به ، ولكي تفعل ذلك يجب عليك أولاً اكتساب مهارة "التسويق الإلكتروني" ، والتي تعتبر حاليًا واحدة من هو أكثر المهن المرغوبة في عالم الإنترنت وتحديد منصات التواصل الاجتماعي ، ولهذا السبب بالتحديد قررنا في هذا المقال الجديد أن نشارك معك قائمة بسبعة كتب إلكترونية ستشكرني عليها لاحقًا لأنها حقًا من قيمة خاصة وفائدة كبيرة جدًا ، وهي موجهة بشكل خاص إلى المسوقين والأشخاص الذين يفكرون في تطوير شخصيتهم واكتساب مهارات تسويقية متقدمة.

Social Media Certification Workbook


بالنسبة للمسوقين المبتدئين على وسائل التواصل الاجتماعي ، هذا هو أول دليل موصى به لك لإرشادك خلال العمليات الإستراتيجية المتبعة لإضفاء الطابع المهني على مجال التسويق الإلكتروني من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومراقبة الإعلانات وكيفية تنفيذها.


يحتوي الكتاب على بعض التمارين العملية المفيدة لمساعدتك في تطبيق ما تعلمته في سيناريوهات مختلفة.

How to Reach and Engage Your Audience on Facebook



من خلال هذا الكتاب ، ستتعرف على أدق التفاصيل حول كيفية الوصول إلى جمهورك المستهدف والتفاعل معك من خلال صفحتك الإعلانية على Facebook.

كما كانت هناك بعض النصائح حول الأعمال الصالحة ، والطباعة ، والطباعة ، والطباعة ، والطباعة ، والنصائح الذهبية ، وترجمة إنفاقك ، والإقامة ، والإعلان على Facebook.

How to Advertise on Instagram


دليلك الكامل لتخطيط وتنفيذ ومراقبة الإعلانات التي تنشئها على منصة إعلانات Instagram لعملك بطريقة احترافية.


ستتعرف على أحدث الأدوات والخطط المستخدمة لإنشاء إعلان Instagram ناجح واستهداف أكبر شريحة ممكنة.

Instagram Engagement Report


يحتوي الكتاب على تقرير مفصل لمستخدمي منصة انستجرام فقط ، حيث ستتعرف على المنشورات التي حققت أكبر قدر من التفاعل ، وكذلك المحتويات التي تحقق العديد من المشاركات ، بالإضافة إلى أفضل الممارسات المتبعة لتحقيق ذلك في أي جديد. الحساب.



الكتاب مليء بالبيانات والمعلومات الذهبية لمساعدتك في إنشاء إستراتيجية أفضل لحملاتك الإعلانية المستقبلية.

50 Facebook Ad Examples We Actually Clicked


كما يوحي الاسم ، يحتوي هذا الكتاب الإلكتروني على 50 نموذج إعلان تم إنشاؤه مسبقًا على Facebook ، مما يمنحك بعض الإلهام الجيد حول كيفية إنشاء إعلان Facebook ناجح خاص بك.


في جميع الأمثلة التي ستجدها في الكتاب ، يتم تمييز بعض الميزات الرئيسية المختلفة التي ستركز عليها لتطبيقها على إعلانك التالي على النظام الأساسي.

From Zero to Hero


يتضمن الكتاب مجموعة من الاستراتيجيات المفيدة للمسوقين لتطبيقها على منصات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع قوالب ونصوص مسبقة الصنع لمساعدتك على البدء في حملتك الإعلانية في أسرع وقت ممكن.



يغطي الكتاب جوانب مختلفة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، من التخطيط والتنفيذ إلى مراقبة النتائج وتحليلها.

Influencer Marketing


يُعد التسويق عبر المؤثرين طريقة جيدة للترويج للعلامة التجارية لمنتجك في الوقت الحالي.



للعثور على المؤثر المناسب لمنتجك ، ستحتاج إلى هذا الدليل العملي الذي ستجده من خلال محتويات هذا الكتاب الرائع ، يتضمن الكتاب بعض المعلومات الضرورية والمهمة حول كيفية اختيار الشخصية المناسبة لتنفيذ حملتك التسويقية بشكل صحيح. الطريق.

ملاحظة :بالنسبة لطريقة تنزيل الكتب ، ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني في المساحة المتوفرة له وبعض المعلومات الشخصية الأخرى ، ثم الضغط على "تسجيل" وسيتم إرسال رابط التنزيل مباشرة إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو من خلال التسجيل الصفحة نفسها (يمكنك استخدام خدمات البريد المؤقتة) .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع