القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها !

 

YouTube announces adding ads for all videos, but not everyone will benefit from its income!

يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها !

من المعروف أن منصة فيديو يوتيوب تتبنى عددًا من المعايير من أجل قبول طلب صانعي المحتوى بإدراج إعلانات على حساباتهم على مقاطع الفيديو المنشورة على حساباتهم وبالتالي الاستفادة مالياً ، وهذه هي المعايير التي تعتمد بشكل أساسي على عدد المشاهدات بالإضافة إلى التفاعلات وعدد المتابعين ، باستثناء أن تغييرًا حدث للتو سياسة جديدة في YouTube.

أعلن موقع YouTube عن شروط الاستخدام الخاصة بالإعلانات على منصته التي تظهر على مقاطع الفيديو ، حيث لم يعد هذا الأمر مقصورًا على المستخدمين المشهورين وصناع المحتوى الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة ، ولكن أيضًا للمستخدمين الذين لا يستوفون الشروط للمشاركة في YouTube Partenaire ، لكن المؤسف أنهم لن يستفيدوا من هذه الإعلانات.

وأعلن موقع يوتيوب رسميًا عن التحديثات الجديدة المتعلقة بسياسته للاستخدام على منصته ، وهو ما بدأ تطبيقه على جميع مستخدمي ناشري الفيديو في جميع البلدان المستفيدة من برنامج YouTube Partenaire ، وعلى هذا الأساس فهو تذكير بأن من الشروط الأساسية للاستفادة من العائدات المادية للإعلانات على مقاطع الفيديو.حظى المنشور بأكثر من 4000 ساعة مشاهدة كاملة في الأشهر الـ 12 الماضية بالإضافة إلى امتلاك حساب Google AdSense وأكثر من 1000 مشترك في القناة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع