يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها !
من المعروف أن منصة فيديو يوتيوب تتبنى عددًا من المعايير من أجل قبول طلب صانعي المحتوى بإدراج إعلانات على حساباتهم على مقاطع الفيديو المنشورة على حساباتهم وبالتالي الاستفادة مالياً ، وهذه هي المعايير التي تعتمد بشكل أساسي على عدد المشاهدات بالإضافة إلى التفاعلات وعدد المتابعين ، باستثناء أن تغييرًا حدث للتو سياسة جديدة في YouTube.
أعلن موقع YouTube عن شروط الاستخدام الخاصة بالإعلانات على منصته التي تظهر على مقاطع الفيديو ، حيث لم يعد هذا الأمر مقصورًا على المستخدمين المشهورين وصناع المحتوى الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة ، ولكن أيضًا للمستخدمين الذين لا يستوفون الشروط للمشاركة في YouTube Partenaire ، لكن المؤسف أنهم لن يستفيدوا من هذه الإعلانات.
وأعلن موقع يوتيوب رسميًا عن التحديثات الجديدة المتعلقة بسياسته للاستخدام على منصته ، وهو ما بدأ تطبيقه على جميع مستخدمي ناشري الفيديو في جميع البلدان المستفيدة من برنامج YouTube Partenaire ، وعلى هذا الأساس فهو تذكير بأن من الشروط الأساسية للاستفادة من العائدات المادية للإعلانات على مقاطع الفيديو.حظى المنشور بأكثر من 4000 ساعة مشاهدة كاملة في الأشهر الـ 12 الماضية بالإضافة إلى امتلاك حساب Google AdSense وأكثر من 1000 مشترك في القناة.
تعليقات
إرسال تعليق