القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة تفاعلية لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون فيزا بناءً على جنسيتك

 لا شك أن جوازات السفر تختلف من حيث الأهمية وحرية السفر بالنسبة لجنسية حامليها. أنظمة التأشيرات الدولية معقدة للغاية وغالبًا ما تكون مبهمة. بالطبع ، يتم تحديد القضية على أساس مجموعة من المعايير ، بما في ذلك الظروف الاقتصادية والجيوسياسية ، وكذلك العلاقات بين الدول.

خريطة تفاعلية لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون فيزا بناءً على جنسيتك

خريطة تفاعلية لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون فيزا بناءً على جنسيتك

لكنك كمواطن قد ترغب في معرفة أهم الدول التي يمكنك السفر إليها بدون تأشيرة ، وما هي الدول الأخرى التي تتطلب الحصول على تأشيرة عند الوصول أو قبله ، وغيرها من المعلومات التي تحتاجها لتنظيم رحلتك.

تحقيقًا لهذه الغاية ، تعرف اليوم على موقع الويب "markuslerner" ، وهو عبارة عن منصة تعرض لك الوجهات والبلدان التي يمكنك السفر إليها بدون تأشيرة ، والتي يتم تظليلها بناءً على عدد البلدان / المناطق التي يقصدها الشخص. يمكن لجنسية معينة السفر إليها بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول.

لعرض لوائح التأشيرة لجنسية معينة ، يمكنك اختيار بلد / منطقة المصدر من خلال النقر على الخريطة ، أو من خلال حقل البحث المباشر ، أو باختيارها من قائمة البلدان. في وضع "مصادر بدون تأشيرة" ، يمكنك بدلاً من ذلك استكشاف عدد البلدان / الأقاليم التي يمكن لمواطنيها دخول بلد معين بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول. تمت إضافة نماذج الناتج المحلي الإجمالي والسكان كمرجع.

رابط الموقع

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع