القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة الرسائل المختفية أصحبت أخيرا متوفرة على واتس آب WhatsApp

 

ميزة الرسائل المختفية أصحبت أخيرا متوفرة على واتس آب WhatsApp

ميزة الرسائل المختفية أصحبت أخيرا متوفرة على واتس آب WhatsApp


منذ بداية هذا الشهر ، أعلن تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية WhatsApp عن استعداده لإطلاق ميزة جديدة تتعلق برسائل الاختفاء ، ولكن الآن يمكن لجميع مستخدمي WhatsApp الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال الإعدادات.


ومبدأ المحتوى المخفي بدأ مع تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات ، وبدأ من خلال ميزة القصص ، وهي الميزة التي تم نسخها من جميع التطبيقات والمواقع المتخصصة في هذا المجال ، وخاصة الفيسبوك وتطبيقاته ، ولكن المخفية ستظهر ميزة الرسائل هذه المرة ولأول مرة على تطبيق Facebook Chat الشهير عالميًا والمراسلة الفورية "WhatsApp".


كما ذكرنا ، أعلنت واتسآب أنه سيتمكن المستخدمون من الحصول على ميزة الرسائل المخفية واستخدامها بناءً على إعدادات تطبيق واتسآب ، حيث ستمكن هذه الميزة المستخدمين من محادثاتهم الشخصية بالإضافة إلى إضافات مجموعة الدردشة من اختفاء الرسائل المرسلة بعد سبعة أيام من إرسالها ، وهي الميزة التي بدأت فعليًا من هذا الشهر ، لكن WhatsApp سينشرها تدريجياً للمستخدمين.


قال متحدث باسم WhatsApp: "بدأنا بسبعة أيام لأننا نعتقد أنها توفر راحة البال لأن المحادثات ليست دائمة ، بينما تظل عملية حتى لا تنسى ما كنت تتحدث عنه". ستكون قائمة التسوق أو عنوان المتجر الذي تلقيته قبل أيام قليلة موجودًا عندما تحتاج إليه. ثم يختفي إلى لا ، ولتفعيل الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين اختيار صديق من قائمة الدردشة ، ثم الضغط على النقاط الثلاث الموجودة أعلى الشاشة على اليمين ، ثم الضغط على خيار عرض جهة الاتصال ، ثم اختيار الرسائل المختفية ، ثم اختر الخيار On لتنشيط الميزة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع