القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر ونشر الصور والرسائل


تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر ونشر الصور والرسائل


انستنغرام هي منصة من بين عدد كبير من المنصات الدردشية والتي تصنف من المواقع الاجتماعية مثل شركة الفيس بوك وسناب شات ... . وطبعا لكل منصة خدمات ومميزات تختلف عن الاخرى وكل شخص يرى الموقع الاجتماعي المفضل لديه على حسب نوايه . هناك من يرغب في الدردشة فقط وهناك من يرغب في الاطلاع على احدث اخبار اليوم واخرين يستغلون هذه المواقع الاجتماعية للربح من الانترنت وهناك من يستعملها لشرح او الخير ، المهم هي انستغرام هي من بين اكبر المواقع الاجتماعية التي عليها اقبال كبير جدا وخاصة من المشارقة والاجانب .

◀️ تسجيل في انستغرام : 


instagram هي منصة من بين افضل المنصات التي نعتبرها من المواقع الاجتماعي المحترمة التي لديها شعبية كبيرة جدا وخاصة الناس الكبار ، عكس منصة الفيس بوك التي يتم نشر فيها عدد كبير من المنشورات الغير الجيدة والغير المفيدة غالبا واصبحت مثل سوق ، عكس انستغرام انيق واحترافي ويفرض عليك قوانين يجب عليك احترامها وحتى صاحب الحساب و يحاول ان يجعل الانستقرام رقي بالصور والمنشورات الرائعة .

كما ان تسجيل في انستقرام يفتح لك باب الربح من الانترنت بسبب وصلك الى عدد معين من المتابعين الحقيقين ، هنا تتواصل مع الشركات او الشركات تتواصل معك لانك مهتم بمجال معين وتقدم لك نصيبك في المال على حسب التفاعلات والمتابعين ، وكا معلومة اضافية لكل من يرغب في الربح من انستغرام ان عدد المتابعين اذا وصل ما بين 30 الف الى 40 الف فأنت تلعب في سعر 200 الى 300 دولار . وهذه من بين المميزات التي تجعل كذلك تسجيل في انستقرام امر رائع لكل الناس سواء عربي او اجنبي .

ايضا هناك عدد كبير من من يقوم بعمل حملات اعلانية ناجحة من منصة انستغرام والتي يتم الاعتماد عليها في المبيعات اكثر من الفيس بوك ولو انه شركة واحدة الا ان طريقة تعامل فيها اكثر احترافية عكس الهمجية التي اصبحنا نشاهدها في الفيس بوك مع الاسف .


◀️ تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر ونشر الصور والرسائل :


الذي نعلم انه يمكنك التسجيل في انستقرام عبر الهواتف الذكية بكل سهولة بعدما تقوم بتحميل التطبيق الخاص بهم من جوجل بلاي . ولكن الذي لا نعلم هو هل يمكن فعلا تحكم في انستقرام مثل الهواتف الذكية عبر المتصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر ، طبعا هناك طريقة رائعة وحديثة والتي تم شرحها في قناة هشام هاشم وفي العديد من المواقع الاجتماعية والتي سوف تساعدك في التواصل مع الاصدقاء عبر المتصفح وايضا تنزيل الصور كما لو انك تتصفح من التطبيق .

نعم اخي الحبيب فرصة ارسال الرسائل انستغرام عبر المتصفح جوجل كروم وايضا نشر الصور من جهاز الكمبيوتر اصبح متاح بهذه الطريقة الشرعية التي لا يعلمها معظم الناس . لهذا اليومف سوف نقدم لكم شرح مبسط والذي لا يتجاوز 2 دقائق من اجل تطبيق هذه العملية في حالة عدم وجود لديك هاتف او ربما لا تتوفر على مساحة في الهواتف الذكية .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع