القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة الايفون الاصلي بطريقة بسيطة

كيفية معرفة الايفون الاصلي بطريقة بسيطة


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين. حتى الآن ، أنا أحب متابعين مدونة الكترو عماد ، اليوم سنتعرف على طريقة مجربة وحقيقية بدون إذن. سيوضح لك ما إذا كان جهاز iPhone الخاص بك أصليًا أم مزيفًا ، وهذه الطريقة ليست في مراقبة شكل الهاتف ولونه وإضافة الأرقام والعديد من الطرق التي يستخدمها المحترفون في الواقع لأن لديهم دقة النظر إلى التقليد والاصلي ولكننا الان سوف نشرح الامر من الموقع الذي سنقدمه لكم.
كثير من الناس يشترون الهواتف الذكية لـ iPhone لأنهم في الواقع يستحقون هذه الكلمة ، ولا شك في أنها أكثر تطوراً من نظام Android ونظام Microsoft ، وإذا سألنا الأشخاص الذين يعيشون في دول أجنبية ، فسيخبروننا لنا أن الشرطة تستخدم هواتف iPhone لأنها متطورة للغاية مع حماية كاملة ، لكن هذا لا يشير إلى أن iPhone يشبهها ، فلا يوجد مقلد يباع في السوق ، والذي يأتي غالبًا من الصين ، وأنت بصفتك غير - سيحتاج الشخص المحترف إلى معرفة كيفية اكتشاف iPhone الأصلي إما من خلال المحترفين أو عن طريق تثبيت الأرقام أو من هذا الموقع الذي سأقدمه لك.

إذا كنت تبحث عن كيفية اكتشاف iPhone الأصلي بطريقة بسيطة ، فعليك تجربة موقع iphoneimei الإلكتروني ، والذي سيوفر لك تقريرًا عن كل هاتف ، نعم الموقع سهل ومتاح على صفحة واحدة مجهزة بتقنية حديثة اكتشف سريعًا جهاز iPhone الأصلي والمزيف ، وقد تم تجربته على العديد من الهواتف وكانت الإجابة صحيحة ولهذا سنقوم بمشاركة هذا الموقع معك لإفادة جميع مستخدمي iPhone.

كيفية معرفة الايفون الاصلي بطريقة بسيطة : 

- يجب عليك ان تبحث عن رقم IMEI وكيف يتم ذلك عن طريق اتباع هذه الخطوات .


دخول موقع IPhoneIMEI

تدخل الى الاعدادات Settings >> ثم الى العام General >> بعدها ننقر على حول About وسوف يظهر لنا رقم IMEI نقوم بكتابة الرقم وحفظه لكي نستعمله في التعرف على مصداقية نوع الهاتف . 


2 - سوف نقوم بادخال هذا الرمز في الموقع الذي يوجد اسفل المدونة كما في الصورة .

اذا ظهر بهذا الشكل بعدما ركبنا رقم IMEI فاعلم انه اصلي.


واذا ظهر بهذا الشكل فاعلم انه هاتف مقلد وليس اصلي .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع