القائمة الرئيسية

الصفحات

TikTok تسمح أخيرا لمستخدميها بإنشاء فيديوهات حتى 3 دقائق

 

TikTok تسمح أخيرا لمستخدميها بإنشاء فيديوهات حتى 3 دقائق

TikTok تسمح أخيرا لمستخدميها بإنشاء فيديوهات حتى 3 دقائق

يعد طول مقاطع فيديو TikTok أحد السمات المميزة لتطبيق الفيديو الصيني ، لكن TikTok ، مثله مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، يراجع باستمرار سياسته في هذا الصدد.

تشير المصادر إلى أن TikTok تطرح ميزة جديدة تتعلق بالقدرة على نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق ، أي ثلاثة أضعاف الحد الحالي البالغ دقيقة واحدة. يهدف الامتداد إلى منح المبدعين مزيدًا من المرونة أثناء التصوير وتقليل الحاجة إلى المنشورات متعددة الأجزاء.

كانت TikTok تختبر مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق منذ ديسمبر ، وكان من السهل مشاهدتها عند التمرير عبر مقاطع الفيديو الخاصة بأفضل منشئي المحتوى على منصة الفيديو الصينية الشهيرة ، خاصة في فئات مثل الطهي ، وكانت مقاطع الفيديو الأطول مقتصرة على مستخدمين محددين . أحد المشاهير والمؤثرين على المنصة ، ولكن سيتم طرحه الآن للجميع على TikTok في الأسابيع المقبلة ، وفقًا للمصادر نفسها.

يتساءل البعض عما إذا كان التغيير الجديد سيؤدي إلى تحول في طريقة عمل TikTok ، مما يجعله قريبًا من أن يصبح مشابهًا لمنصة YouTube في المستقبل.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع