القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد: شاشة الموت الزرقاء تأتي بشكل جديد على ويندوز 11

 

جديد: شاشة الموت الزرقاء تأتي بشكل جديد على ويندوز 11

جديد: شاشة الموت الزرقاء تأتي بشكل جديد على ويندوز 11

تعتبر Blue Screen of Death أحد أيقونات أنظمة الويندوز منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2012 مع Windows 8 ، ورغم أنها تزعج المستخدمين دائمًا لأنها مرتبطة بإيقاف تشغيل الجهاز ، إلا أنها تعتبر مكونًا أساسيًا لنظام Windows ، مثل العديد من المكونات الأخرى ، سوف يخضع لتغيير غير مسبوق.

من المعروف أن Blue Screen of Death أو Blue Screen of Death تشتهر أكثر بلونها الأزرق المميز الذي تستمد منه اسمها ، ولكن في سياق التغييرات الكبيرة التي تعتزم مايكروسوفت إجراءها على نظام التشغيل الجديد الخاص بها Windows والتي تضمنت بشكل خاص الجانب الغرافيكي وتصميمي ، فإن شاشة الموت الزرقاء بدورها ستستفيد من هذا الجانب بشكل غير مسبوق ، حيث ستتخلى عن اللون الأزرق لأول مرة.


بالصورة: شاشة الموت الزرقاء تأتي بشكل جديد على ويندوز 11


وهكذا ومن خلال الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة والتي تم رصدها من قبل المستخدمين الأوائل للنسخة التجريبية من Windows 11 ، ستتخلى شاشة الموت الزرقاء عن اللون الأزرق الشهير ليصبح أسود ، وربما يكون اللون أكثر تعبيرا عن ضخامة المشكلة التي يواجهها المستخدمون الذين تظهر لهم هذه الشاشة.

فيما عدا ذلك نلاحظ من الصورة أن شاشة الموت الزرقاء احتفظت بنفس الرسالة التي تظهر للمستخدمين بالإضافة إلى الوجه الحزين :(

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع