القائمة الرئيسية

الصفحات

 

أخبار سعيدة لـ TikTok

يبدو أن الأيام الصعبة التي مرت على تطبيق TikTok تقترب من نهايتها ، خاصة بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، التي أسفرت عن سقوط الرئيس دونالد ترامب المعروف بسياساته ضد الشركات الصينية على الأرض. الولايات المتحدة في سياق الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وقد تمت متابعة تطبيق فيديو TikTok الشهير من خلال القانون التنفيذي من قبل إدارة الرئيس دونالد ترامب ، وهو القانون الذي يلزم المطور الصيني Bytedance بقبول دخول الشركات الأمريكية إلى رأس مال الشركة الصينية من أجل أن السلطات الأمريكية لا تحظر أنشطة التطبيق على الأراضي الأمريكية ، بسبب اتهامات بأن الشركة الصينية تشكل تهديدًا للأمن القومي وأنها تعمل لصالح أجهزة المخابرات الصينية.

لكن يبدو أن خسارة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضية ستفرض تغييرًا في خطط الإدارة الأمريكية وستجلب أخبارًا جيدة لتطبيق TikTok ، حيث أشارت آخر الأخبار إلى أن قررت السلطات الأمريكية تأجيل تنفيذ القرار التنفيذي الذي أصدره الرئيس الأمريكي ترامب في وقت سابق من هذا العام. حظر القاضي الحالي أنشطة TikTok على الأراضي الأمريكية إذا لم يبيعوا أنشطتهم على الأراضي الأمريكية للشركات المحلية.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية في بيان حول الأمر إن الحظر المفروض على تيك توك الصينية المتهم بالتجسس "لن يدخل حيز التنفيذ في انتظار المزيد من التطورات القانونية ، وتتزامن هذه القضية أيضًا مع حكم محكمة. منع حكم أمريكي الشهر الماضي إدارة الرئيس ترامب من حظر الطلبات الصينية. مثل TikTok و WeChat.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع