القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس آب تبدأ بتفعيل ميزة تلقي و إرسال الأموال عبر منصتها

 

واتس آب تبدأ بتفعيل ميزة تلقي و إرسال الأموال عبر منصتها

بدأ تطبيق WhatsApp للدردشة والمراسلة الفورية في الترويج لميزته الجديدة ، والتي تحدثت عنها كثيرًا مؤخرًا ، مؤكدة أن WhatsApp المملوك لـ Facebook لم يعد مجرد منصة للتواصل الاجتماعي ، ولكنه أكبر بكثير ويرتبط بفائدة إرسال الأموال وتلقيها.

من المعروف أن تطبيق WhatsApp للدردشة والمراسلة الفورية لديه بالفعل أكبر قاعدة مستخدمين في العالم ، حيث تصل إلى ملياري مستخدم ، لكن الجزء الأكبر من هؤلاء المستخدمين في الهند ، حيث التطبيق لديها ما مجموعه 400 مليون مستخدم نشط ، وهذا ما يجعل الهند أكبر سوق لتطبيق WhatsApp ، وأيضًا أفضل مكان لتجربة أي ميزات تجارية جديدة ومربحة ، مثل إرسال واستلام النقد.


في الواقع ، بعد أن أعلنت WhatsApp عن ظهور هذه الميزة الجديدة منذ بعض الوقت ، أصبحت متاحة أخيرًا على الأراضي الهندية لجميع المستخدمين. علق مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، "يمكنك الآن بسهولة إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة باستخدام WhatsApp تمامًا مثل Send Message".


أخبرت WhatsApp مستخدميها في الهند أنه يمكنهم البدء في استخدام الميزة لإرسال الأموال واستلامها على نظامها الأساسي ، ولكن للاستفادة من هذه الميزة الجديدة ، يجب أن يكون لدى المستخدمين أولاً حساب وبطاقتان مصرفيتان. ، لأن WhatsApp يعتمد على واجهة الدفع الموحدة للنظام المصرفي الهندي ، إلخ. بعد الدخول في شراكات مع خمسة بنوك هندية ، ستكون الهند بالتأكيد الخطوة الأولى في خطتها لتعميم هذه الخدمة الجديدة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع