القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري: ضربة جديدة موجهة لهواوي
تواجه شركة Huawei الصينية الكثير من المتاعب على خلفية الحرب التجارية المستمرة بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية ، الأمر الذي جعل الإدارة الأمريكية تفرض عقوبات شديدة على الشركة الصينية التي قد تهددها بالإفلاس ، لكن الأخبار السيئة تواصل تتبع هواوي.

من المعروف أن شركة هواوي الصينية هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية ، ولكنها أيضًا واحدة من أهم الشركات في العالم من حيث توفير معدات شبكات الاتصالات 5G في العديد من البلدان حول العالم لكن الكثير من الأخبار في الفترة الماضية أكدت أن الإدارة الأمريكية في عهد الرئيس دونالد ترامب ضغطت على العديد من حلفائها لمنع هواوي من المشاركة في إنشاء شبكات 5G.

تعد بريطانيا واحدة من أهم الدول في استراتيجية Huawei لإنشاء وتطوير شبكات اتصالات 5G ، ولكن يبدو أن الأمور لا تسير كما ترغب الشركة الصينية ، كما أشار تقرير جديد لصحيفة تلغراف البريطانية إلى أن السلطات في المملكة المتحدة العمل على دراسة مقترحات جديدة تهدف إلى إنهاء مشاركة Huawei في ملف إنشاء شبكة 5G وكذلك سحب جميع معدات الشركة في هذه الشبكة خلال الأشهر الستة المقبلة.

و يبدو أن الأمر راجع إلى الاتهامات المتكررة للشركة الصينية بالتجسس و المخاوف من أن يكون الأمن الداخلي للملكة المتحدة مهددا و هو ما سيزيد من متاعب شركة هواوي.

مشكلة هواوي مع جوجل
شركة هواوي
مشكلة هواوي مع أمريكا
شركة هواوي
هواوي الجديد
محرك بحث هواوي
موقع هواوي
شركة هواوي المغرب
هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع