القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك قائمة لألعاب مسلية التي ستساعدك في كسر ملل العزل المنزلي

إليك قائمة لألعاب مسلية التي ستساعدك في كسر ملل العزل المنزلي

البقاء في المنزل لفترة أطول أمر ممل للغاية ، خاصة إذا كنت مقيدًا باستخدام هاتفك للتصفح المستمر عبر مواقع الشبكات الاجتماعية دون القيام بأي نشاط يكسر الملل ... وفيما يتعلق بهذا الجانب ، سنشارك معك مجموعة من أجمل والألعاب المسلية ، فهذه الألعاب ستذكر لاحقًا أنك لم تلعبها من قبل لأن القليل منهم يعلم بوجودها.

ألعاب مسلية تمكن من اكتشاف عوالم ثانية

Seashine 

ما رأيك في القيام بجولة في أعماق البحار لاكتشاف هدوء هذا المكان ... إذا كانت إجابتك على ما يرام ، فسيتعين عليك تجربة Seashine. يمكّنك Seachine من استكشاف ما هو في أعماق البحار ، والذي اعتبره البعض عالمًا مظلمًا باستثناء أنه قرر عكس ذلك. المصباح لإخراجها قبل أن ينطفئ الضوء وبدون أي شك ستواجه في طريقك مع العديد من المخلوقات التي تحاول مهاجمة المصباح ، لذلك سيكون عليك التحرك معه وتجنب أولئك الذين يحاولون مهاجمة المصباح.
يمكنك تحميل لعبة Seashine لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store 

 Mars: Mars

عالم المريخ الجميع يحلم بزيارته ... لعبة المريخ: المريخ تسمح لك باكتشاف ميزات كوكب المريخ وهذا هو التزامن أثناء اللعب ، حيث تدور سيناريو اللعبة حول رجل فضاء هبط المركبة الفضائية على سطح كوكب المريخ ، وأنت كلاعب ملزم فقط للعب بتوجيه من رائد الفضاء وقدرته على القفز على منصات متتالية ، ولكن من المستحسن أن يلمس الأرض أو يصطدم بقطع الصخور. سيكون الأمر صعبًا لأن لحية المريخ ضعيفة تقريبًا عندما يكون عليك المغادرة من حيث التحكم في القفزات من منصة إلى أخرى ... وأيضًا سيكون عليك جمع النقاط ليتم تحويلها في الآخر إلى مهارات يضاف إلى رجل الفضاء لزيادة متعة اللعبة.
يمكنك تحميل لعبة Mars: Mars لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store

The Trail

هل تبحث عن لعبة تعكس الحياة الواقعية ، في هذه الحالة ستجد لعبة The Trail ، اللعبة الأكثر ملاءمة التي تمنع ما كنت تبحث عنه ، وفي ملخص اللعبة هو تجسيد للحياة البشرية ... تضع لعبة Trail بين يديك إمكانية إنشاء شخصية إنسانية ونقلها من مكان إلى آخر بين الجبال والغابات بحثًا عن اكتشافات جديدة مثل الحيوانات فقط ، والشيء الجميل هو أنها لن تتوقف عند هذه العملية فقط البحث ، ولكن يمكنك القيام بمهام مثل التجارة وبناء منزلك الخاص.
مكنك تحميل لعبة The Trail لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store

Samorost 3

ربما كنت قد بحثت عن ألعاب الخيال والخيال ، وتحديداً الألعاب التي تفتح الألغاز والألغاز ذات الطبيعة الرائعة ... في هذه الحالة ستجد لعبة Samorost 3 هي اللعبة الأنسب لما تريده وتريده ، تدور اللعبة بأكملها حول شخصية تحاول السفر عبر الزمن بمساعدة أحد التماثيل القديمة والتي تمتلك قوى سحرية والهدف من السفر عبر الزمن هو البحث عن حقيقة الأصول المفقودة ، وهنا تبدأ المغامرة ، حيث سيتعين على الشخصية السفر إلى تسعة عوالم مختلفة ، وهذا يجعل اللعبة مسلية ومميزة ، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بفك رموز اللغز لتكون قادرة على الانتقال إلى اللغز التالي حتى تتجمع القرائن للوصول إلى الحقيقة الغامضة.
لعبة Samorost 3  متاحة بنسخة مدفوعة لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع