القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع AdNow أفضل بديل ادسنس لربح 20 دولار يوميا من الاعلانات


موقع AdNow للربح من اعلانات بلوجر ان AdNow شركة اعلانية رائدة فى مجالها كما أعلاناتها جيدة ويمكن وضعها مع ادسنس جنبا الى جنب دون اي مشاكل لان اعلاناتها ليست من نوع بوب اندر.اعلانات منبتقة وايضا لاتحتوى على اشياء مخلة. ومايميز AdNow هو شكل اعلاناتها الملفتة والجدابة,كما اخبرتك يمكنك استخدام AdNow مع أى شبكة إعلانية بما فى ذلك جوجل أدسنس .هناك بعض المزايا أكثر فى AdNow مثل انخفاض الحد الأدنى للدفع, والمدفوعات الأسبوعية, الإعلانات آمنة ونظيفة، ودعم متعدد اللغات. العديد من خيارات الدفع، والخ...

للاشتراك فى ‎AdNow‏ :

AdNow لا يطلب أي شرط محدد على الناشرين ولكن يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك ذات نوعية جيدة ولديك بعض الزوار. انهم يراجعون كل موقع يدويا .

التسجيل فى ‎AdNow:

وكل ما عليك هو أن تملأ استمارة تسجيل . وبعدها التحقق من البريد الإلكتروني و يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك حيث تقدم موقع الويب الخاص بك للحصول على الموافقة. 

بعد تقديم موقع الويب الخاص بك يتم النظر في موقع الويب الخاص بك، وبمجرد أن تتم الموافقة عليه بعد ذلك يمكنك البدء فى عرض اعلانتك لكسب المال. أنها لا تأخذ الكثير من الوقت للموافقة أو رفض أى موقع. في حالتي أنها وافقت على موقع الويب الخاص بي في غضون 3 ساعات من تقديمه. 
تقدم AdNow احصائيات تفصيلية جيدة. مثل نسبة النقر إلى الظهور والدخل والتكلفة الفعلية لكل ألف على أساس يومي. كما أنها توفر الرسم البياني الذي يظهر نقرات على أساس يومي.

الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع تعويضات على AdNow هو 20$.

متى يتم الدفع:
AdNow يدفع للناشرين على أساس أسبوعي.

طرق الدفع:
تقدم AdNow اثنين من خيارات الدفع للناشرين، والتي هي باي بال وبنك حوالة مصرفية.



شرح موقع AdNow بديل أدسنس لربح 20 دولار يوميا من الإعلانات

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام
التنقل السريع