القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف حساب ادسنس المعلق و حل مشكلة "لديك حساب آخر" حصري 2020

طريقة حذف حساب ادسنس المعلق و حل مشكلة "لديك حساب آخر" حصري 2020

مرحبًا أيها الأصدقاء الأعزاء ... اليوم سنتعلم كيفية حل المشكلة الأولى لمشاكل القبول في Google Adsense ، وهي مشكلة الرسالة التي تصل إليك عبر البريد الإلكتروني ، والتي تخبرك أن لديك حساب آخر في Google Adsense وتحتاج إلى إغلاق هذا الحساب لتتمكن من متابعة إرسال Adsense مرة أخرى.

أو ابعث برسالة أخرى تخبرك بأن طلبك لم تتم الموافقة عليه في Adsense وعندما تفتح حسابك ، تصادف رسالة تقول:

"تأكد من أن موقعك لا ينتهك قواعد Google Adsense وأنه ليس لديك حساب Google Adsense آخر"

لاحظ أن كل مشكلة تختلف عن الأخرى ووهاتين المشكلتين صادفتاني في حسابين مختلفين

سبب المشكلة ؟؟

بالتأكيد ، سبب المشكلة الأولى هو أنك قدمت حسابين مع AdSense برقم الهاتف نفسه ، نفس الاسم والعنوان نفسه. عند التقدم للحصول على حساب Adsense جديد ، يجب عليك دائمًا تغيير اسمك وعنوانك قليلاً ، ويفضل استخدام رقم هاتف جديد.

بشكل عام ، ينطبق سبب المشكلة رقم 2 على Adsense من واحد ومن IP واحد ، وحتى من رقم هاتف واحد. ربما تكون عناوين البريد الإلكتروني مرتبطة ببعضها البعض ، كما لو كان البريد الإلكتروني الأول المقدم إلى Adsense مرتبطًا ببريدك الإلكتروني الثاني كحساب استرداد لبريدك الإلكتروني الثاني.

ربما هذه المشكلة التي تواجهها إذا قمت بفتح حسابين على موقع واحد في نفس الوقت

حل مشكلة " لديك حساب آخر على جوجل أدسنس "

لا يوجد خيار لإلغاء حساب Adsense قيد الإنشاء ، ولكن عند فتح حساب Adsense جديد أو أي منتج من منتجات Google ، يتم إنشاء ملف تعريف يُسمى "ملف تعريف حساب الدفع" يتم من خلاله طرق الدفع وطرق الاستلام وعنوانك واسمك وكل ما يتعلق بك مخزّن ، لذا يجب إغلاق هذا الحساب وعند إغلاق الحساب ، يتم إغلاق الحسابات المرتبطة به من منتجات Google تلقائيًا ، مثل Adsense و Edward و Adobe وغيرهم.

كيفية إغلاق ملف تعريف حساب الدفع

يمكنك متابعة الفيديو لمعرفة كيفية إغلاق حساب Adsense غير معتمد "لم تتم الموافقة عليه:

هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام
التنقل السريع