القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا | الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

 الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War
الكشف عن الفيديو التشويقي الأول للعبة الجديدة Call of Duty: Black Ops Cold War

 تستعد Activison مطور اللعبة الشهيرة Call of Duty لإطلاق الإصدار الجديد من هذه اللعبة الشهيرة للغاية في الأيام القليلة المقبلة ، وحتى ذلك الحين أطلقت Activison أول فيديو تشويقي لهذه اللعبة ، وهو ما أكد العديد من شائعات عنه انتشرت خلال الفترة الماضية. 

النسخة الجديدة تحمل الاسم الكامل Call of Duty: Black Ops Cold War ، وبالتالي فهي تتناول مرحلة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي ، وهو السيناريو الذي تحدثت عنه التقارير السابقة ، كما أكدت. بواسطة Activison من خلال الفيديو التشويقي الجديد للعبة.

تجري النسخة الجديدة من Call of Duty في أجواء الحرب الباردة ، حيث تتحدث اللعبة عن جاسوس سوفيتي يحمل الاسم الرمزي "Perseus" ومهمته الانغماس في المؤسسات الأمنية والعسكرية الأمريكية من أجل التجسس ونقل السرية الأمريكية. تقنيات الاتحاد السوفياتي. سيناريو اللعبة هو أن هذا الجاسوس لم يكتشف قط.

ويظهر الفيديو التشويقي ، الذي كان مليئا بصور أرشيفية من فترة الحرب الباردة ، محادثة قديمة مع الصحفي الشهير والعميل السري لوكالة المخابرات السوفيتية الشهيرة "كي جي بي" يوري بيزمينوف قبل انشقاقه والانضمام إلى الغرب ، ويظهر في الحوار الشهير الذي ألقاه عام 1984 بينما كان يتحدث عن الأساليب الاستخباراتية المعقدة للمخابرات السوفيتية لاختراق المؤسسات العسكرية والأمنية الأمريكية.

ويبدو أن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستجذب بشكل كبير عشاق عالم الذكاء والمؤامرات السرية ، وستحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا ، حيث من المفترض أن تكتمل جميع معلومات اللعبة الجديدة في 26 أغسطس.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع