القائمة الرئيسية

الصفحات

لعشاق لعبة Minecraft .. بعد اليوم لن تحتاج أي تثبيت لتحظى بلعب لعبة Minecraft

لعشاق لعبة Minecraft .. بعد اليوم لن تحتاج أي تثبيت لتحظى بلعب لعبة Minecraft
لعبة Minecraft بعد إصدارها لأكثر من 10 سنوات وتحقيق طلب واسع بين الشريحة المهووسة بألعاب الكمبيوتر جاءت بمبادرة من مطور اللعبة وطورت لعبة Minecraft Classic وهي نسخة جديدة في عالم Minecraft ومن خلالها سيكون لدى المعجبين القدرة على الاستمتاع باللعبة من خلال متصفح الويب شخصي ، أي أنك ستتمكن من لعب اللعبة على أي جهاز دون الحاجة إلى أي تثبيت أو تنزيل ، ولكن في ما يلي من المقالة سنشارك معك الطريقة التي يمكنك تشغيل إصدار Minecraft Classic.

كيفية لعب Minecraft في متصفح الويب

تمامًا كملاحظة أن هذا الإصدار لا يزال قيد التطوير والتجربة ، أي أن عالم Minecraft Classic لا يزال يفتقر إلى العديد من الأدوات والميزات المتاحة في الإصدار الكامل من Minecraft ، لكننا لن ننكر أنك ستحصل على تجربة ممتعة أولية لإصدار Minecraft Classic

خطوات تشغيل ِClassic Minecraft على متصفح  

أولاً ، افتح الرابط على المتصفح ، "الرابط من هنا" ، ثم انتظر حتى يتم تحميل الصفحة على المتصفح ، ثم سترى بعض الحقول على واجهة اللعبة ، كما في الصورة أدناه.
الخيار المعروض بمستطيل أحمر في الأسفل هو خيار لرابط المشاركة ، مما يعني أنه يمكنك من خلاله الحصول على تجربة لعب جماعية مع أصدقائك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر نسخ حتى تتمكن من نسخه ثم مشاركته مع الأصدقاء.
أما الإختيار الثاني المشار إليه يطلب منك إدخال إسم لاعب للتمييز بعدها قم بالنقر على زر Start  حتى تبدأ اللعبة 
ولا تنس يا عزيزي ، بمجرد أن تبدأ اللعبة أنك تضغط على الزر F11 على لوحة المفاتيح حتى تحصل على شاشة كاملة للعبة ، فهذا يزيد من متعة التجربة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام

تعليقات

التنقل السريع