القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من يوتيوب لن يتم تحقيق دخل اليوتيوب في هذه البلدان🔥 فهل بلدك منهم؟ 😱 اكتشف بنفسك


لن يتم تحقيق دخل اليوتيوب في هذه البلدان


العديد من اليوتيوبرز من انحاء العالم تعمل من اجل كسب المال غالبا من الفيديوهات والتي تكون بشتى المجالات المفيدة والغير المفيدة ... ، ولكن هناك نقط يغفل عنها العديد من اليوتيوبرز في عالم اليوتيوب حول القوانين والسياسات التي وضعها في المنتدى الخاص بها، ومن بين هذه القوانين وهي عدم الموافقة على بعض الدول في تحقيق الربح من ادسنس سواء في اليوتيوب او المدونة مع الاسف .




هناك العديد من الناس عندما تصل الى 4000 ساعة في اليوتيوب وايضا ازيد من 1000 مشترك تقوم بطلب تحقيق الدخل في بلدها ويتم رفضها مباشرة دون ان يعلم صاحب القناة السبب الرئيسي حول ارفض ، ولهذا اليوم في هذه التدوينة سوف نبين لكم ان هناك قانون ليس بجديد حول قضية عدم الموافقة على الدول التي لن يتم تحقيق الدخل فيها ولن تستطيع ان تكسب المال فيها الا اذا تم طلب من بلد اخر  .




طبعا نحن سوف نقدم لكم فيديو نوضح فيه البلدان التي لن يتم الموافقة عليها من طرف ادسنس ولن تحقق فيها اربح بصفة كاملة الا اذا تغيرت السياسات في 2021 ربما او في السنوات الماجية ، كما اننا سوف نقدم لكم رابط سوف ينقلكم الى  منتدى مساعدة اليوتيوب والذي سوف تجد فيه قانون بعنوان  مدى توفر برنامج شركاء YouTube . نعم سوف تبحث عن بلدك هل انت من من سوف يكسب المال من اليوتيوب او المدونة او من سوف يتم اقصائه الا اذا بحث عن بلد يوجد به شخص كان صديق او فرد من العائة .

راقب بلدك من هنا : support.google
هل اعجبك الموضوع :
author-img
إلكترو عماد عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المعلومات المهمة والمسلية نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة إلكترو عماد تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب و مديرها عماد شقيري. والسلام
التنقل السريع